وحدة الخريجين والخريجات

وحدة الخريجين والخريجات​ :


  • للمشاركة في استطلاع رأي الخريجين حول الجامعة اضغط هنا

  • للمشاركة في استطلاع رأي جهات التوظيف حول خريجي الجامعة اضغط هنا

 

برنامج التواصل مع الخريجين (تواصل):

برنامج التواصل مع الخريجين هو برنامج خاص يُعنى بمتابعة شؤون الخريجين من طلاب قسم المحاسبة. حيث يقوم بتسهيل مهام انتقال الطلاب الخريجين من البيئة التعليمية الجامعية إلى البيئة العملية من خلال مساعدتهم في توفير فرص وظيفية وتدريبية مناسبة لهم بالتنسيق مع القطاعين الخاص والحكومي. كما أن البرنامجيقوم بمتابعة الخريجين ومعرفة أخبارهم والتطورات العلمية والعملية حرصاً من القسمعلى إبقاء حلقة اتصال دائمة وقوية مع خريجيه، وحتى لا يكون تخرجهم هو نهايةالعلاقة مع الجامعة.

 ومن أهم مهام البرنامج إقامة دراسات بحثية لسوق العمل بمساعدة خريجيه لتقديمالتوصيات البناءة لتطوير وتحسين البرامج الأكاديمية التي يقدمها القسم لتتوافق مع متطلباتسوق العمل ومما يساعد في تطوير الجودة التعليمية للقسم من خلال استبيان آراء الخريجين في كفاءة برامج القسم بغرض تطوير المناهج وجعلها أكثر واقعية بما يتماشى مع متطلبات الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي. كما أن البرنامج يقدم الخدمات الاستشارية والمحاضرات العملية للطلابالمتوقع تخرجهم حتى يتمكنوا من الاستفادة القصوى من الفرص الوظيفية المتاحة بمايتوافق مع دراساتهم التخصصية. 

إذا كنت منشأة وتود عرض فرص وظيفية لخريجين القسم أو تود مشاركتنا بخبرتك من خلال إلقاء محاضرة أو إقامة معرض أو غيرها من طرق التواصل مع القسم نرجو منك التكرم بالتواصل مع رئيس القسم على البريد الإلكتروني التالي afalhasan@kku.edu.sa

إذا كنت أحد خريجي القسم وترغب في التواصل مع القسم من خلال الانضمام إلى برنامج تواصل نرجو منك التكرم بتعبئة النموذج التالي:  

                                             ( أضغط هنا لتحميل النموذج )

إذا كنت منشأة وتود عرض فرص وظيفية لخريجين القسم أو تود مشاركتنا بخبرتك من خلال إلقاء محاضرة أو إقامة معرض أو غيرها من طرق التواصل مع القسم نرجو منك التكرم بالتواصل مع رئيس القسم على البريد الإلكتروني


الكلية على الشبكات الاجتماعية